أخبارساتلايت

استعراضات WWE الأسبوعية و الشهرية مباشرة و حصرياً على MBC

استعراضات

استعراضات WWE الأسبوعية و الشهرية مباشرة و حصرياً على MBC في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و ذلك من خلال منصة شاهد عبر باقة VIP Sports.

 

استعراضات WWE الأسبوعية و الشهرية و التي غاب نقلها المباشر من الشاشات العربية يعود مرة أخرى عبر مجموعة MBC و تحديداً منصة شاهد خدمة الفيديو حسب الطلب و التي أضافت حقوق المصارعة الحرة لبثها بشكل مباشر و حصري عبر باقة VIP Sports التي تشمل قنوات SSC الرياضية الناقل الرسمي للدوري السعودي لكرة القدم.

 

شراكة MBC مع WWE ستبدأ بعرض استعراض ريسلمانيا 38 الشهري و الذي من المقرر بثه بشكل حصري في الثالث و الرابع من أبريل القادم كذلك تشمل الشراكة عرض مباشر و حصري لاستعراضRAW و كذلك استعراض SmackDown ، بالإضافة لعرض أرشيف WWE الكامل و الذي تقدم من خلاله شاهد كافة النزالات القديمة لأشهر أساطير المصارعة الحرة أمثال ستيف أوستن و هالك هوغن و ستينغ و بريت هارت و الحانوتي و غيرهم من الأساطير.

 

يُذكر أن العروض الأسبوعية و الشهرية سيتم نقلها بالتعليقين العربي و الإنجليزي لكافة المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و سيبدأ العرض المباشر للعروض الأسبوعية مع RAW في التاسع و العشرين من مارس الحالي و يمكن الوصول لخدمات شاهد الناقل الحصري للمصارعة الحرة عبر كافة الأجهزة كالهواتف و الشاشات الذكية و كذلك عبر أجهزة الحاسوب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق