أخبارتك

أسوس تُطلق تابلت جديد قابل للطي

أسوس تُطلق تابلت جديد قابل للطي

أسوس تُطلق تابلت جديد قابل للطي يحمل الاسم ZenBook 17 Fold ، و سيأتي الجهاز الجديد مع مزايا و هاردوير قوي شبيه بمنتجات الشركة المميزة لأجهزة اللابتوب من حيث الذاكرة و سعة التحزين و المعالجات.

 

أسوس تطلق تابلت ZenBook 17 Fold القابل للطي مع شاشة OLED بقياس 17 بوصة و دقة QHD مع سرعة تحديث 90 هيرتز ، مع دعم تقنيات دولبي فيجن و HDR ، و يمكن لهذا الجهاز اللوحي أن يصبح جهاز لابتوب من خلال مزايا الطي الحديثة التي تستخدمها الشركة ، و يصبح قياس الشاشة بعد الطي 12.5 بوصة مع إمكانية ربط كيبورد بالجهاز لاستخدامه كجهاز لابتوب.

 

يمتلك الجهاز الجديد سعة تخزين 1 تيرابايت من نوع SSD ، مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” 16 قيقابايت مع دعم لأحدث معالجات شركة إنتل للرسوميات ، و هذا يجعل الجهاز الجديد القابل للطي لابتوباً أكثر من كونه جهازاً لوحياً.

 

الجهاز يتميز بدعم تقنيات دولبي أتموس للصوت ، و كذلك دعم تقنيات الواي فاي 6 ، و البلوتوث 5.2 ، و دعم منفذ يو اس بي سي من نوع Thunderbolt ، و دعم تشغيل لوحة المفاتيح من خلال البلوتوث ، و يمتلك الجهاز بطارية بقدرة 75 واط داعمة لتقنيات الشحن السريع ، و الجهاز حسب المنشور من معلومات سيكون متوفراً في الأسواق خلال شهر مايو من العام الجديد 2022 ميلادي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق