أخبارتك

تسريبات جديدة تكشف عن مميزات هاتف S22 من سامسونج

تسريبات جديدة تكشف عن مميزات هاتف S22 من سامسونج ، حيث أكدت هذه التسريبات دعم الهاتف الجديد للقلم الذكي S-Pen ، و هو القلم الذكي الذي لطالما ارتبط بسلسلة هواتف سامسونج جالاكسي نوت الشهيرة التي توقفت مع هاتف Note 20.

 

تسريبات جديدة تحدثت عن تصاميم الجهاز و أكدت أن تصميمات النسخ الثلاث من الهاتف الجديد ستكون مشابهة لسلسلة هواتف S21 ، و تشمل التغييرات تعديل أسماء الهواتف في بعض مناطق العالم من بلس إلى برو ، و على رأسها منطقة الشرق الأوسط ، مع الإبقاء على إسم النسخة الأعلى من الجهاز Ultra.

 

و حسب التسريبات فإن نسخة الهاتف الأعلى من فئة جالاكسي S22 ، ستأتي مختلفة في التصميم و الشكل عن النسخ الأدنى مثل برو و بلس و النسخة العادية ، و حسب التسريبات سيكون مشابه في تصميمه نوعاً إلى هاتف نوت 20 ، و من أهم مميزات الهاتف القلم الذكي S-pen ، و ستكون قدرة الكاميرات في الفئة الأعلى من هواتف S22 “108 ميجابيكسل” ، مع أحدث شاشات Amoled ، مع ميزة الشحن السريع بقدرة 65 واط و دعم الشحن اللاسلكي.

 

يُذكر أن الهاتف سيصل للأسواق العالمية في الربع الأول من عام 2022 ميلادي ، و قد يتم إطلاق الهاتف في شهر يناير حسب التسريبات التي نشرها حساب Ice Universe و موقع Onleaks.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق